يعد تدوير بكرات ماكينات القمار أثناء الاستماع إلى أغانيك المفضلة أمرًا لذيذًا إذا كان لديك بضع دقائق أو ساعات تقتلها. والخبر السار هو أنه من الممكن الآن الاستمتاع بأفضل ما في العالمين والجمع بين هذه الأنشطة في كل مرة تقوم فيها بالتسجيل. يمكنك لعب فتحات عبر الإنترنت في المملكة المتحدة والعديد من الدول الأوروبية الأخرى. وذلك لأن مطوري البرامج يعملون بجد على ماكينات القمار الجديدة التي لها سمة موسيقية ومستوحاة من الفنانين والأغاني الكلاسيكية. كان عام 2017 و 2018 عامًا رائعًا في صناعة ماكينات القمار وهذه هي أعظم إبداعاتهم.

بنادق لا زهور:

يعتبر بنادق لا زهور أفضل آلة سلوت للموسيقى على الإطلاق ، وهي لعبة ترفع من مستوى أقرانها. تأخذ ماكينات فتحات صافي إنت اللاعبين في جولة افتراضية لأحد أشهر فرق الروك في التاريخ. تم إصدار اللعبة للذكرى الثلاثين وهي مرضية للغاية بصريا وصوتيا. ما يميز هذه اللعبة عن الحشد هو أنه يمكن للاعبين اختيار الأغنية المراد تشغيلها أثناء دوران البكرات.

جيمي هندريكس:

تعد جيمي هندريكس هي ثاني ماكينة سلوت للموسيقى من صافي إنت ، والتي تشبه من نواح كثيرة ماكينة فتحات بنادق لا زهور. نجمة الروك الأسطورية هي واحدة من الرموز الرئيسية التي تملأ أدوارها ، ويمكن سماع أغانيه الأكثر شعبية في الخلفية. يمكن للاعبين توقع عودة 97٪ للاعبين أعلى من متوسط ​​الصناعة أثناء الاستماع إلى الأغاني الشهيرة مثل سيدة ماكرة و ضباب أرجواني.

هيكل عظمي متفجر:

عندما يكون المال ضيقًا والوقت قصيرًا ، فإن الاحتفال بعيد الميت المكسيكي في الشارع ربما لا يكون خيارًا. والخبر السار هو أن ركلة الرعد قد طورت لعبة رائعة نجحت في التقاط رائحة هذا الحدث السنوي. يروي هيكل عظمي متفجر قصة ذات دعابة ساخرة وتلفت الانتباه ، ولكن في نفس الوقت يبهر الصور. تضع سلسلة من الهياكل العظمية اللاعبين في مزاج للعب ، في حين أن الميزات ذات الأجور العالية تجعلهم على حافة مقاعدهم.

ليلة كاريوكي:

إذا كان هناك جهاز ألعاب فيديو تفكر فيه فورًا في الأغاني والأغاني ، فيجب أن تكون ليلة الكاريوكي. غني بالألوان ، رائع للعب على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، مع عائد مرتفع لائق للاعب ، إنه اكتشاف لا يصدق لأجهزة ماكينات القمار الجديدة. تتميز ماكينة فتحات الألعاب الدقيقة برسومات غير تقليدية ، حيث تمثل البكرات الموجودة في الخلفية شريط حفلات الكاريوكي. نظرًا لأن ماكينة القمار جيدة مثل ميزاتها الخاصة ، فإن الدورات الحرة التي تضاعف المكاسب العادية ثلاثة أضعاف هي أساس النجاح.

موتورهيد (إشارة خاصة):

موتورهيد هي واحدة من أفضل فتحات معروفة مع سمة الموسيقى واحدة من المفضلة بين اللاعبين الذين يفضلون بوضوح موسيقى الروك. تحتفل لعبة صافي إنت بإرث فرقة الروك الأسطورية وزعيمها المتوفى للأسف ليمي كيلميستر. بينما تكون البكرات في حالة حركة وتطلق دفعات ، وتدور مجانًا ، ومكاسب مضاعفة ، يمكن سماع أكبر نجاح في الخلفية. سيتعرف المشجعون بالتأكيد على الأغاني الأسطورية مثل الاص السبيد عند تشغيل آلة القمار الصديقة للجوال.