هناك اختلاف في القاعدة العامة في ألعاب العوامة ذات الطابق الواحد اليوم مقارنةً بالأيام الخوالي وهو أنهم يدفعون ستة مقابل خمسة بدلاً من ثلاثة مقابل اثنين للعبة البلاك جاك. لا يعتقد الكثير من اللاعبين أن هذا سيء ، لكننا سنحاول تغيير رأينا.

كانت القاعدة أن لعب لعبة بأقل عدد من الطوابق كان دائمًا في صالحك. مقارنةً برياضيات اللعبة في لعبة واحدة ، تؤثر الرياضيات في لعبة متعددة بشكل كبير على لعبتك:

0.35 ٪ لجسرين
0.48 ٪ لمدة أربعة
0.54 ٪ لمدة ستة
0.58 ٪ لمدة ثمانية

لنرى كيف سيؤثر هذا عليك إذا لعبت 100 يد في الساعة بسعر 10 دولارات لكل منها
-0.1٪ من العائق الإضافي يكلف حوالي دولار واحد في الساعة. تكلف ممارسة لعبة ذات طابقين مقابل سطح واحد 3.50 دولارًا إضافيًا في الساعة ، مع المزيد والمزيد من الإقراض من رصيدك لكل منصة إضافية.

ليس من المستغرب أن الكازينوهات بدأت في إزالة الطوابق المفردة لزيادة الفائدة ، وإيجاد لعبة لعبة ورق ذات سطح واحد أمر نادر الحدوث هذه الأيام. ومع ذلك ، هناك كازينوهات تعلن “دعونا نعود إلى الطلب العام ، لعبة ورق ذات طابق واحد”. كن حذرًا ، لأنه إذا نظرت عن كثب إلى تصميم الجدول ، فقد ترى رسالة مفجعة: “العوامة تدفع 6: 5”.

في لعبة البلاك جاك النموذجية ، تدفع لعبة البلاك جاك عادة 3: 2. إذا راهنت على 20 دولارًا وستحصل على 30 دولارًا طبيعيًا ، ولكن مع هذه الألعاب الجديدة 6: 5 ، فإن لعبة البلاك جاك 20 دولارًا ستجلب لك فقط 24 دولارًا. حقيقة أن اللعبة يتم لعبها مع لعبة واحدة فقط ، فإن هذا التغيير الطفيف في القواعد سوف يقلل بشكل كبير من ميزتك على الكازينو.

كانت هذه اللعبة الجديدة ذات الطابق الواحد ناجحة للغاية بالنسبة للكازينوهات ، حيث تعلم اللاعب المطمئن على مر السنين أن لعبة الورق ذات الطابق الواحد هي لعبة أفضل من ألعاب الأحذية التي لا تمثل مشهدًا في معظم طوابق الكازينوهات في العالم. ولكن الحقيقة هي أنه إذا قبلت مكاسب مخفضة في لعبة ورق من 3: 2 إلى 6: 5 ، فأنت تعطي الكازينو ميزة بنسبة 1.39 ٪. قارن ذلك بلعبة 8 لعبة حيث تكون حافة المنزل أعلى بنسبة 0.58٪ للاعب استراتيجية بسيط.

إذن ما هو الفرق بين الاثنين في العالم الحقيقي للعمل الحي؟ بالنسبة للاعب البالغ قيمته 10 دولارات والذي يلعب استراتيجية أساسية مثالية عند 60 توزيع ورق في الساعة ، فإن الخسارة المتوقعة في حذاء 8 لعبة تبلغ 3.50 دولار في الساعة. الخسارة المتوقعة لنفس اللاعب في لعبة ذات سطح واحد 6: 5 هي 8.35 دولار. إنه فرق باهظ الثمن.

لا تضيع تمويلك في لعبة البلاك جاك التي تدفع أقل من 3-2 لبلاك جاك. بدلاً من ذلك ، العب في كازينو يقدم المجموعة التالية من القواعد: أقل عدد ممكن من الطوابق ؛ استسلم مبكرا ومتأخرا مضاعفة على ورقتين المسموح به ؛ المضاعفة مسموح بها بعد انفصال الزوج ؛ يُسمح بتقسيم عدة أزواج ، فكلما كانت نقاط التقسيم الجديدة للمتداولين في وضع ضعيف 17 ؛ اختراق عميق في الجسر ؛ وبالطبع 3: 2 للعبة البلاك جاك.