الروليت هي واحدة من أقدم ألعاب الكازينو. في تاريخه الطويل ، تمكن من جذب العديد من المشجعين. بعضها أصبح مشهورًا. فيما يلي قائمة بأكثر لاعبي الروليت شهرة.

ميشيل مارتن:

اشتهر عالم الرياضيات الفرنسي ميشيل مارتن بأنه لاعب روليت رائع. إن قدرته على الأرقام هي بالتأكيد أحد الأسباب التي جعلته ناجحًا على طاولة الألعاب. في الواقع ، كان سيد الأعداد والاحتمالات والرياضيات العقلية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خبير الروليت ، اقرأ كتاب الفوز بالكازينو الذي يحتوي على وصف مفصل لهذا اللاعب الرائع.

جوزيف جاغر:

في بداية القرن الثامن عشر ، أصبح لاعب الروليت مشهورًا. نحن نتحدث عن جوزيف جاغر. لم يشتهر بصفاته كلاعب كازينو ، بل أصبح سيد الحيل في كازينو مونت كارلو. قام بتنظيم واحدة من أشهر الحيل التي شاهدتها على طاولة الروليت. وشمل ذلك دفع التجار لتحريك طاولة الروليت حتى تتمكن من تحديد أين ستتوقف العجلة وتجني المال بسهولة. وفقًا لذلك ، استخدم الرجل عجلة الروليت التي صممها لأنه كان مهندس طاحونة مشهور. خلال جلسات اللعب هذه ، كان قادرًا على الفوز بحوالي 325000 دولار ، أو حوالي 5 ملايين دولار اليوم. نظرًا لهذه المكاسب المذهلة ، كان الكازينو حذرًا من الأشخاص وقرر استبدال جميع عجلات الروليت. لم يعد جاغر إلى الكازينو مطلقًا منذ ذلك الحين ، لكنه لا يزال يتذكره على أنه الرجل الذي كسر البنك في كازينو مونتي كارلو.

ويليام نيلسون دامبورو:

في عام 1910 ، أصبح ويليام نيلسون دامبورو معروفًا بذكائه ومرحه ، وطور تقنية للتنبؤ بالجيب الذي ستهبط به الكرة العاجية بمجرد مشاهدة التاجر الذي يمارس القوة على الدوران. في شهر واحد فقط ، تمكن من الفوز بمبلغ 64000 دولار على الروليت.

ميك جاغر:

هناك لاعبون مشهورون في لعبة الروليت ، ولكن هناك أيضًا مشاهير معروفون باهتمامهم بالروليت. ميك جاغر هو بالتأكيد الأكثر شهرة في هذه الفئة. مغني رولينج ستون هو معجب كبير باللعبة.