لاعب خاسر:

يستخدم أقل من 1٪ من اللاعبين نظامًا لديه فرصة منخفضة للفوز

معظم اللاعبين غير قادرين على الفوز بشكل مستمر لأن الكازينو يقدم دفعات غير عادلة واستراتيجيتهم لا تحل هذه المشكلة. باستخدام مثال رقم واحد على الدراجة الأوروبية ، هناك 37 حقيبة. بدلاً من دفع تعويضات عادلة ، يدفع لك الكازينو 35 إلى 1. وهذا يعني أنه يمكنك توقع الفوز إذا راهنت على 37 دورة في المتوسط. من هذا الفوز الفردي ، ستحصل على 35 وحدة بالإضافة إلى الوحدة التي تراهن عليها. هذا سوف يترك لك 36 وحدة. إذا كان الدفع معرض ، لكنت قد هبطت مع 37 وحدة. بمجرد أن تفهم هذا ، سترى أنه حتى إذا فزت ، فسوف تخسر. هذا الوضع من “المدفوعات غير العادلة” يسمى “حافة المنزل”.

يوجد أكثر مما هو موضح أدناه ، ولكن في النهاية تفقد معظم الأنظمة في النهاية لأن النظام لا يزيد من دقة التنبؤات. أفضل موقع يشرح كيفية الفوز في لعبة الروليت هنا ويشرح هذا الموقع أفضل استراتيجية لعبة الروليت للكازينوهات على الإنترنت.

هل تؤثر الجولات السابقة على بعضها البعض وهل يمكن استخدامها للفوز بالروليت؟

تدور الحصول على البيانات:

جمع البيانات من الجولات السابقة لتحليلها بواسطة البرامج الآلية

هل تؤثر الجولات السابقة على الجولات المستقبلية؟ هذا سؤال حساس. معظم المحترفين سيقولون بالتأكيد لا. والحقيقة هي أن الكرة تهبط على رقم ويتم رمي الكرة مرة أخرى ، ويتم توصيل الرقم الفائز السابق ، لكن الدورات هي دوما حدثان مختلفان ولا “يؤثران” على بعضهما البعض تمامًا. تخيل السيناريوهين التاليين. نحن نفترض أن الدراجة مثالية جسديا:

السيناريو 1: تهبط الكرة في 32 (تدور 1). ثم يدير التاجر العجلة مرة أخرى وتهبط الكرة في 32 (دوران 2).

السيناريو 2: تهبط الكرة في 15 (تدور 1). الآن يتم إحضار العجلة والكرة بنفس القوة تمامًا وتهبط الكرة في 15 (الدور 2).

نقطتي من المثال أعلاه هي أنه كان لدينا بالضبط نفس سرعة الكرة والعجلة في كلا السيناريوهين. ما كان مختلفا في كل سيناريو؟ رقم الفوز السابق كان مختلفًا ، مما يعني أن رقم الفوز التالي كان مختلفًا.

هل تؤثر الجولات السابقة على الجولات المستقبلية؟ حسنًا ، ليس بالضبط ، لكنهم متصلون ببعضهم البعض ، على الرغم من أن هذا ينطبق فقط على الدراجات الحقيقية حيث توجد عجلة مادية وكرة. عندما يتعلق الأمر بروليت البرمجيات (اللون) ، فإن الرقم الحقيقي للفوز يعتمد على مولدات عشوائية لا علاقة لها بالعجلة والكرة أو الفيزياء (بالمعنى التقليدي). لذلك لا ترتبط الجولات السابقة بالجولات المستقبلية.

لفهم النصائح والحيل الأساسية للفوز بالروليت ، تفضل بزيارة roulettephysics.com/best-girl-tips/ وتعلم قواعد الروليت.